اعلان

بعد التتويج بالسوبر.. الملكي يبحث عن قمة الليجا أمام إشبيلية

ريال مدريد و إشبيلية
ريال مدريد و إشبيلية

يستضيف فريق ريال مدريد الأسباني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، نظيره فريق إشبيلية فى مباراة مرتقبة تجمع بينهما مساء اليوم السبت فى الساعة الخامسة مساءًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من منافسات الدوري الأسباني " الليجا".

وتكمن أهمية هذه المباراة بالنسبة للملكي، هي أنها أول مباراة بعد التتويج بلقاء السوبر الأسباني الأسبوع الماضي، علي حساب أتليتكو مدريد فى مباراة قوية انتهت بالتعادل السلبي على مدار الشوطين الأساسيين والإضافيين، ولكن حسم المورينجي اللقب لصالحه بعد تفوقه في ركلات الترجيح، ولذلك يسعى زيدان ولاعبوه لمواصلة نغمة الانتصارات في البطولة المحلية، خاصة أن الثلاث نقاط فى هذه المباراة مهمة في مشواره بالليجا فهي تمنحه تصدر جدول ترتيب الليجا.

وعلى الجانب الآخر يلعب إشبيلية أمام ريال مدريد على الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ليتفوق على أتلتيكو مدريد ويرتقي إلى المركز الثالث ليزيد من حظوظه فى المزاحمة والمنافسة على لقب الليجا بجوار برشلونة وريال مدريد.

ويحاول زيدان تحقيق نتيجة إيجابية مع مجموعة اللاعبين المتاحين الآن، خاصة بعد غياب قائد ومدافع الفريق سيرجيو راموس بسبب الإصابة، إضافة الى فيدريكو فالفيردي بسبب الإيقاف، ولكن الأخبار السارة هي عودة كريم بنزيما بعد غيابه عن بطولة كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى غياب العديد من الأسماء عن قائمة الفريق مثل جاريث بيل، وألفارو أودري وزولا، وماريانو دياز، جيمس رودريجيز بقرار فني من زيدان فى حين تواجد لوكاس فاسكيز في القائمة.

ويتواجد ريال مدريد في وصافة ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة متساويًا مع برشلونة المتصدر، في حين ويأتي إشبيلية في المركز الرابع بـ 35 نقطة متساويًا مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي