ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. كيف سيحل سولشاير معضلة الريدز فى الأنفيلد

أهل مصر
ليفربول مانشيستر يونايتد
ليفربول مانشيستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة سولشايرضيفًا ثقيلا على نظيره فريق ليفربول، فى مواجهة قوية بين الفريقين تقام مساء غدُا الأحد في الساعة السادسة والنصف، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي " البريميرليج" .

وتعد مواجهة فريق ليفربول خلال الفترة الحالية وسط حالة التوهج من مدربه الألماني يورجن كلوب والتألق من لاعبيه فهي أزمة حقيقية، لذلك يحاول سولشاير مدرب مان يونايتد فى عبور عقبة الريدز وتحقيق نتيجة إيجابية تعيد رونق الشياطين الحمر من جديد، وخاصة ويعاني الشياطين الحمر من تذبذب في الأداء والنتائج منذ انطلاق هذا الموسم.

وما يزيد الأمر صعوبة على سولشاير هو احتمالية عدم مشاركة نجم الفريق ماركوس راشفورد ضمن صفوف الفريق أمام ليفربول ، بسبب تعرضه للإصابة فى اللقاء الأخير ضد وولفرهامبتون، وهي خسارة كبيرة لمان يونايتد حيث يعد راشفورد هو تميمة الحظ للشياطين الحمر فهو من سجل هدف يونايتد في مباراة الدور الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهي المباراة الوحيدة حتى الآن التي فقد فيها ليفربول نقطتين هذا الموسم.

وذلك الأمر الذي يزيد دافع ورغبة الريدز فى رد الإعتبار وتحصيل الثلاث نقاط كاملة خلال هذا اللقاء، ومعاقبة الشياطين الحمر على خسارة العملاق الإنجليزي لنقطتين.

ويحلق العملاق الإنجليزي بصدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 61 نقطة، غى المقابل يتواجد مان يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة.