اعلان
اعلان

الأهلي والمقاولون العرب.. ماذا يقدم النحاس المتألق أمام فايلر المتصدر؟

عماد النحاس
عماد النحاس

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق المقاولون العرب، فى مواجهة مرتقبة تجمع بين المتصدر والوصيف لجدول ترتيب الدوري الممتاز، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة مساء غدًا يوم الأحد فى الساعة السابعة والنصف على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ4 من بطولة الدوري الممتاز.

ويقدم ذئاب الجبل هذا الموسم أداء استثنائي بقيادة مدربه المتألق عماد النحاس، حيث استطاع النحاس فى هدوء بتحقيق أهداف خطته لهذا الموسم من تكوين فريق محترم يضم العديد من المهارات والخبرات، وقيادة فريقه إلى وصافة الدوري الممتاز ومزاحمة المارد الأحمر على قمة الترتيب.

ويقدم النحاس مع المقاولون أداء يتناسب مع فكره وفلسفته باستخدام القدرات المتاحة له،فهو يعرف كيف يقتنص ثلاث نقاط فى المباراة ومع أي فريق، كما أنه مدافع الأهلي السابق ولديه من الخبرات الكافية التي ينقلها للاعبيه لمواجهة الأهلي.

وعلى الجانب الأخر يقدم فايلر حتى الآن مردود ناجح جدا مع لاعبي النادي الأهلي ، حصل بها على العلامة الكاملة من 11 مباراة خاضها، ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن بالإضافة إلى صفقات يناير التي أجراها الأهلي لزيادة من فاعلية الفريق الفترة المقبلة وسيكون لها دور فى تطوير أداء الأهلي أكثر، وأبرزهم محمود كهربا و أليو بادجي المنضمين حديثًا أى فريق الأهلي.

جدير بالذكر توج عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب جائزة أفضل مدير فني خلال الحفل الذي اقامتها مؤسسة زايد للإبداع والتنمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض