اعلان
اعلان

ميلان يحقق الفوز على أودينيزي بثلاثية فى الدوري الإيطالي

ميلان
ميلان

نجح فريق ميلان فى تحقيق الفوز على نظيره أودينيزي، بنتيجة 3/2، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" .

أفتتح أهداف اللقاء فريق أودينزي، فى الدقيقة 6 عن طريق جينس ستريجير لارسين، و أدرك ميلان التعادل فى الدقيقة 48 عن طريق أنتي ريبيتش .

و بعدها تقدم فريق ميلان الإيطالى بهد فى الدقيقة 72 عن طريق ثيو هيرنانديز، ليدرك اودينيزي هدف التعادل الثانى فى الدقيقة 85 عن طريق كيفين لاسانيا، وقبل انتهاء المباراة سجل ميلان هدف الفوز الثالث بالدقيقة 93 عن طريق أنتي ريبيتش .

أعلن ستيفانو بيولى، المدير الفنى لفريق ميلان الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه أودينيزي، حيث جاء كالتالى: جانلويجي دوناروما، كونتي، كاير، رومانيولي، تيو، كاستييخو، كيسي، بن ناصر، بونافينتورا، زلاتان إبراهيموفيتش، ولياو.

ويقود النجم السويدى، زلاتان إبراهيموفيتش، هجوم ميلان، حيث يسعى لتسجيل ثانى أهدافه مع الفريق، بعدما أحرز أول أهدافه مع العملاق الإيطالي، بعد عودته خلال الميركاتو الشتوى الحالى، فى شباك فريق كاليارى، الأحد الماضى فى الدوري الإيطالي.

بهذا الفوز ارتقى ميلان إلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28نقطة، فيما تراجع فريق أودينيزي إلى المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

وكان فريق ميلان، تأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد تغلبه على ضيفه فريق سبال، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضى، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

ويواجه الروسونيرى، فى دور ربع النهائي من كأس إيطاليا، فريق تورينو، الذى تخطى فريق جنوى، بالفوز عليه بركلات الترجيح 5 – 3، بعد نهاية اللقاء بالتعادل 1 – 1.

وكان نادي ميلان أعلن فى وقت سابق رحيل اللاعب الإيطالي فابيو بوريني عن صفوف الفريق وانتقاله إلى نادي هيلاس فيرونا بعد موسمين ونصف قضاهما في صفوف ميلان.

وتعاقد ميلان مع بوريني في صيف 2017 لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ثم قرر شرائه بشكل نهائي في صيف 2018 مقابل 5.5 مليون يورو من نادي روما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً