اعلان

زعيم الثغر يقسو على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة اليوم بالدوري

الاتحاد السكندري وطلائع الجيش
الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

فاز فريق الاتحاد السكندري بقيادة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق، على مضيفه فريق طلائع الجيش بنتيجة كبيرة ثلاثة أهداف نظيفة، خلال أحداث المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على استاد جهاز الشرطة العسكري، ضمن مباريات الجولة ال 14 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الشوط الأول متساوي فى الأداء بين الفريقين ، حيث شهد هجمات من جانب الطلائع و اخرى من زعيم الثغر ولكن لم تترجم أي منهم إلى أهداف حقيقية، وانتهى الشوط بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الثاني انتفاضة قوية من لاعبي زعيم الثغر حيث استطاع حسم اللقاء من ثلاثة أهداف وضعها كلًا من: أميد أوكوي الذي يقص شريط الأهداف اليوم و يسجل أحد أجمل أهداف الموسم حتى الآن من قذيفة من خارج منطقة الجزاء تسكن فى يمين الحارس محمد بسام ، بينما عزز أحمد رفعت النتيجة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 54 من عمر الشوط بعد تمريرة رائعة من رزاق سيسيه وتسديدة اصطدمت أحمد سامي مدافع الطلائع شكنت بعدها شباك بسام، وأخيرًا أكد خالد قمر الفوز ويضع الهدف ثالث من رأسية قوية في الدقيقة الـ 69.

وبعد هذا اللقاء يرتفع رصيد زعيم الثغر إلى النقطة ال25 نقطة فى المركز الثالث، فى حين تجمد طلائع الجيش فى المركز ال14 برصيد 11 نقطة.

وجدير بالذكر كان يمر الاتحاد السكندري بحالة من تعثر فى النتائج خلال الفترة الماضية بعد الخسارة من الإسماعيلي بهدف نظيف فى البطولة العربية، فى الدوري الممتاز تلقى خسارة من المقاولون العرب بهدف نظيف والتعادل أمام إنبي سلبيًا وأمام بيراميدز إيجابيًا، حتى يعود إلى تألقه الذي بدأ به الموسم من جديد بفوز كبير على الطلائع اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً