اعلان

أحمد جلال يكشف مخطط صالح جمعة وأمير مرتضى منصور ضد الأهلي (فيديو)

صالح جمعه
صالح جمعه

كشف الناقد الرياضي أحمد جلال عن مخطط صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك.

وقال جلال:' تصريحات صالح جمعة ضد الأهلي ورينيه فايلر المدير الفني كانت بالتنسيق مع إدارة نادي الزمالك، خاصة وأن اللاعبين ممنوعين من إدلاء التصريحات ليصر اللاعب على إحراج الأهلي وبالأخص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة'.

وأشار جلال إلى أن إدارة النادي الأهلي تريد إعارة صالح إلى أي نادي حتى تستفيد منه، وفي نفس الوقت تمنعه من اللجوء إلى نادي الزمالك ليشعل النار بين الفريقين، إلا أن اللاعب تمسك بالخروج النهائي من القلعة الحمراء بالتنسيق مع أمير مرتضى'.

وتابع جلال:' نادي الزمالك لا يملك مكان شاغر لقيد صالح بعد تسجيل كاسونجو كابونجو في قائمته، لذلك يسعى صالح إلى الخروج على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي إلى أي ناد حتى يستطيع العودة مجددا ؟إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية'.

وشدد على أن صالح جمعة يرغب بشدة في ذلك الوقت إلى الانتقال للزمالك، ونفس الأمر بالنسبة لإدارة الفريق الأبيض، فهي تعلم تمام أن فرجاني ساسي لن يكون موجود الموسم المقبل مع الزمالك بسبب المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه، وصالح سيكون خير بديل'.

وأتم:'صفقة صالح بالنسبة للزمالك مفيدة للغاية بالنسبة للمستوى الفني والمستوى المهاري للرد على صفقة كهربا التي حسمها الأهلي لصالحه، والتي أحدث دوي هائل في الشارع المصري والعربي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)