اعلان

ميدو يستقيل من تدريب مصر المقاصة.. رسميًا

أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي مصر المقاصة
أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي مصر المقاصة

تقدم أحمد حسام ميدو، باستقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القد لنادي مصر المقاصة؛ بسبب سوء النتائج في المباريات الأخيرة بالدوري المصري.

وكان ميدو قد أكد أمس بعد مباراة بيراميدز، أن المدير الإداري للفريق أبلغه بتقديم استقالته بطلب من إدارة الفريق، إلا أنه رفض ذلك.

حقق فريق بيراميدز فوز على مصر للمقاصة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الأول .

شهدت المباراة منافسة قوية بين كلا الفريقين واستطاع لاعبو بيراميدز احراز الهدف الأول في الدقيقة "20" عن طريق اللاعب عبد الله السعيد.

وحاول لاعبو مصر للمقاصة إحراز هدف التعادل قبل انتهاء أحداث الشوط الأول من خلال هجمة مرتدة كادت أن تسكن شباك بيراميدز ولكن لم يحالفهم الحظ .

في الدقيقة "44" تمكن عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من إحراز الهدف الثاني في شباك مصر المقاصة لينهي على المباراة مبكرا .

ولجأ حكم المباراة لطرد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي مصر للمقاصة نتيجة الاعتراضات المتتالية على قرارات حكم المباراة .

وعقب انطلاق أحداث الشوط الثاني تمكن لاعبو مصر للمقاصة من إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب صلاح أمين في الدقيقة "78"من خلال ركلة جزاء .

وعاد لاعبو بيراميدز من جديد ليضعوا الهدف الثالث في الدقيقة "87" عن طريق اللاعب محمد حمدي من خلال تمريرة رائعة من ابراهيم حسن الي محمد حمدي يمين منطقة الجزاء ليتمكن من لمس الكرة بطريقة رائعة لتسكن شباك مصر للمقاصة .

وحاول لاعبو مصر للمقاصة إحراز هدف قبل انتهاء المباراة من خلال الهجمات المرتدة علي مرمى شباك بيراميدز ولكن لم يحالفهم الحظ .

وأهدر صلاح أمين ركلة جزاء تم احتسابها لصالح مصر للمقاصة حيث تمكن المهدي سليمان من التصدي لها بكل مهارة ليحرم المقاصة من تقليص الفارق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد