اعلان

عواد يعلنها لجماهير الزمالك: دكة الزمالك شرف.. وكلنا في خدمة الكيان

محمد عواد
محمد عواد

صرح محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، عن سعادته بالتواجد فى صفوف الفريق الأبيض، على الرغم من عدم مشاركته الفترة الحالية أنه و جلوسه على مقاعد البدلاء، ليطمئن بذلك جماهير الأبيض عن مصيره مع القلعة البيضاء.

ورد 'عواد' عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات 'تويتر'على إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة قائلًا: 'قولهم يا أبو الكباتن دكة الزمالك شرف، وكلنا في خدمة الكيان'.

محمد عواد وإسماعيل يوسف على تويتر

على أن يجيب إسماعيل يوسف عليه: 'حبيبي يا عواد ربنا معاك ويوفقك والكل عارف بتحب الزمالك قد إيه سيبك من الكلام ده وبالتوفيق يا حبيبي'.

ويعاني حارس الزمالك محمد عواد من عدم المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء منذ مواجهة الفريق مع طلائع الجيش، التي انتهت بخسارة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على أن يحقق طلائع الجيش أول انتصار له فى الدوري على الفارس الأبيض.

ويرتبط عواد بعقد مع الزمالك لمدة خمس سنوات حتى موسم 2024 بقيمة 78 مليون و 913 ألفا و411 جنيه مصري، وكان الاتفاق بين الطرفين في العقد بعدم احتساب بند المشاركة، على أن يحصل اللاعب على قيمة العقد كاملا،فى المقابل يلتزم اللاعب بكل بنود لائحة الفريق والصادر بها قرار مجلس إدارة النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً