اعلان
اعلان

الخطيب يطمئن على إصابة سعد سمير في مران الأهلي

الخطيب وسعد سمير
الخطيب وسعد سمير

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، على الإطمئنان على حالة مدافع الفريق سعد سمير، بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس وإجراء عملية جراحية في ألمانيا،واطمئن الخطيب على سعد سمير على هامش مران النادي الأهلي الجماعي، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلى التونسى.

وبدأ سعد سمير فى المرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعى، وأشار الجهاز الطبى أن سعد سيعود إلى ألمانيا بعد حوالي شهر ونصف مجددًا، للاطمئنان على العملية، والوقوف على برنامجه التأهيلى الذى سيقوم به فى القاهرة بعدها، ومن المقرر أن ويغيب سعد سمير عن الملاعب مدة لا تقل عن 8 أشهر على خلفية الجراحة التى أجراها.

الخطيب وسعد سمير

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، إلى مواجهة مهمة وقوية أمام فريق النجم الساحلي، حيث من المنتظر أن تنطلق أحداث اللقاء فى الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي فى إعارة اللاعب المغربي وليد ازارو إلى نادي الإتفاق السعودي لمدة أشهر، كما تعاقد الأهلي مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لمدة أربع سنوات ونصف.

وجدير بالذكر يحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فى حين تصدر مازيمبي الكونغولي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، على ان يقبع فريق بلاتنيوم ستارز فى ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل