المشرف العام على التحرير داليا عماد

وفد الأهلي واستادات القابضة يتفقد فرع النادي بالأقصر قبل افتتاحه رسميًا

أهل مصر
وفد الاهلي
وفد الاهلي

وفد النادي الأهلي المتواجد في الأقصر بدأ جولته التفقدية ظهر اليوم الخميس في فرع النادي الجديد بمدينة الأقصر، في حضور وفد شركة «استادات القابضة»، الذي يترأسه محمد كامل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

شهدت الجولة الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بالبنية التحتية؛ «الملاعب وغرف الملابس للألعاب الرياضية وحدائق الأطفال ومكاتب الإدارات العاملة بالنادي ومنطقة خدمات واستراحة الأعضاء والمطاعم، إلى جانب الاطلاع على الجانب المالي والملف القانوني، وتقديم رؤية جديدة لملف الأكاديمية، وكيفية عمل «كارنيه عضوية» للنادي، واستمارة العضوية، والوقوف على المنشآت التي سيتم استكمالها».

يضم وفد الأهلي في الأقصر كلًا من؛ العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، وعماد حلمي، المدير المالي، ورؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، وخالد بيبو، مدير أكاديمية الأهلي، وكمال محسن مدير الحاسب الآلي، ووائل محمدي مدير شؤون العاملين، ومحمد الألفي، مدير الخدمات، ومحمد فتحي ممثل الشؤون القانونية، ومحمد رمضان، نائب مدير الاشتراكات.

ومن المقرر أن يقوم العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، برفع تقرير مفصل في نهاية الزيارة إلى مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لاتخاذ القرارات اللازمة، قبل إعلان افتتاح فرع الأهلي بالصعيد، في خطوة تاريخية هي الأولى من نوعها.

وعقد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، جلسة مع الوفد المتواجد في الأقصر؛ للتأكيد على أهمية الزيارة في وضع خارطة طريق للوصول بفرع النادي الجديد بالأقصر إلى مستوى الفروع الأخرى للأهلي.

وطالب المدير التنفيذي، من وفد الأهلي ضرورة تسجيل كافة الملاحظات، كل حسب تخصصه والملف المكلف به، للوصول في النهاية إلى تقرير شامل عن النادي ورفعه إلى مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب, لدراسة الموقف كاملا، وكذلك العمليات الإنشائية المطلوب تنفيذها قبل تحديد موعد حفل الافتتاح الرسمي الذي سيشهد حضور العديد من الشخصيات البارزة.

من جانبه أكد محمد كامل، الرئيس التنفيذي لشركة استادات القابضة، والعضو المنتدب، وجود خطة تسويقية يتم تنفيذها بالتنسيق مع مجلس إدارة الأهلي، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى منها بدأت من خلال الإعلان عن استقبال طلبات العضوية للراغبين في الاشتراك بفرع الأهلي الجديد بالأقصر بعد الاتفاق مع مجلس إدارة النادي، وتم تحديد يوم السبت المقبل موعدا لبدء تلقي الطلبات بمكتب الاشتراكات المتواجد بمكتبة الأقصر العامة.

المعروف أن فرع الأهلي في مدينة الأقصر، يعتبر واحدا من بين أربعة مشروعات استراتيجية كبرى، تضمنها مشروع «وحدة الأهلي الاقتصادية رؤية 2045»، الذي تم تدشينه بشكل رسمي، من خلال مذكرة التفاهم التي وقعها الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، مع محمد كامل رئيس مجلس ادارة شركة «استادات القابضة» والعضو المنتدب، في مؤتمر صحفي عالمي أقيم في استاد التتش بالجزيرة.

ويعد فرع الأهلي الجديد بالأقصر، هو الخطوة الأولى في تفعيل مشروع وحدة الأهلي الاقتصادية، في ضوء الشراكة الاستراتيجية مع «شركة استادات القابضة» التي تعد من كبريات الشركات العاملة في مجال التطوير الرياضي، وتتضمن مذكرة التفاهم التي وقعتها « استادات» مع الأهلي عدة مشروعات رياضية خدمية واستثمارية، تحقق العديد من الفوائد الأدبية والمادية والرياضية للنادي.

إقرأ أيضاً:
عبد الحفيظ: قيد "أليو بادجي" محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًا
رسميا.. الأهلي يستعير محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباترا
حمدي فتحي يبدأ البرنامج التأهيلي في ألمانيا
عاجل
عاجل
انفجار جديد يهز لبنان .. والسكان: كأنه زلزال