اعلان
اعلان

الكاف يفتح باب الاستبدال فى قوائم الأندية..وموقف الأهلي والزمالك منه

الكاف يفتح باب الاستبدال
الكاف يفتح باب الاستبدال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن فتح باب الإستبدال للأندية المشاركة بدوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروي الحالي، ويشمل نظام الاستبدال بحد أقصى 4 لاعبين، ولكن بوجود أن يكون اللاعب المستبدل لم يشارك مطلقًا مع فريقه وهو ما يحرم بعض الأندية من الاستفادة من فتح الإستبدال.

موقف الأهلي والزمالك من قرار فتح الاستبدال

فلا يستفيد المارد الأحمر من قرار الاستبدال بعدما شاركت جميع لاعبيه بالقائمة خلال المباريات منذ انطلاق البطولة باستثناء الحارس شريف إكرامي.

ومما يجعل الأمر صعب بالنسبة للأهلي لاستكمال المسابقة بحارسين فقط وهما محمد الشناوي وعلي لطفي، وهو ما يعني الأهلي لن يستفيد من فتح الاستبدال.

وعلي الجانب الأخر لن يستفيد الزمالك من نظام الاستبدال كثيرًا هو الأخر، سوى فى قيد لاعبين مكان محمود كهربا الذى رحل عن الفريق وأيضا أيمن حفنى فيما وحرم الكاف الزمالك الاستفادة من قيد لاعب بدلًا من حمدي النقاز الذي فسخ تعاقده مع الأبيض.

وفى سياق متصل تعد أندية الترجي التونسي والوداد المغربي أكثر الأندية استفادة من هذا القرار الصادر من الاتحاد الإفريقي، بشأن فتح نظام الاستبدال مرة أخرى، خاصة بعد مجموعة الصفقات القوية التي عقدوها خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو