المشرف العام على التحرير داليا عماد

الزمالك يتعادل سلبيا مع مازيمبي.. ويمنح الفريق الكونغولي الصدارة

أهل مصر
الزمالك
الزمالك

نجح نادي مازيمبي الكونغولي في الحصول على نقطة ثمينة من أنياب نادي الزمالك، بعد حفاظه على شباكه نظيفه طوال المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد السلام وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة تفوق الزمالك طوال في الشوط الأول، حيث باغت مرمى الفريق الكونغولي منذ الدقائق الأولى وكاد محمود شياكا بالا أن يتقدم مبكرا في الدقيقة الثامنة.

ولم يظهر فريق مازيمبي سوى على فترات خلال النصف الأول من المباراة، فقد تراجع إلى خطوطه الخلفية أغلب الأوقات معتمدا على المرتدات، وسط انطلاقات فردية من الثمائي موليكا وإيزاك.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك طوفان الهجمات والسيطرة على مجريات اللعب، خاصة بعد نزول أوناجم على حساب شيكابالا، ليمثل ثنائي خطير من الأطراف، وسط استماتة من دفاع مازيمبي.

وكاد مازيمبي أن يخطف الزمالك في هجمة مرتدة سريعة، لولا تسرع اللاعب إيزاك في استغالالها أمام المرمى وسددها برعونة خارج المنطقة.

وأصيب المغربي أشرف بن شرقي و غادر الملعب أثناء إجراء عمليه الإحماء اللاعبين قبل بدأ اللقاء.

و لجأ كارتيرون إلى خطة سريعة أثناء عملية الإحماء، حيث استعان بأحمد سيد زيزو ليحل بديلا لبن شرقي، خاصة وأن أحد الركائز الأساسية التي عتمد عليها خلال الآونة الأخيرة.

وبتلك النتيجة واصل الفريق الكونغولي تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة، وارتفع رصيد الزمالك إلى 8 نقاط في المركز الثاني.

إقرأ أيضاً:
جماهير الزمالك تعرض فريقها للعقوبة بعد مخالفة اللوائح أمام مازيمبي
الزمالك يتعادل سلبيا مع مازيمبي في الشوط الأول
أزمة بين مرتضى منصور وجماهير الزمالك في مباراة مازيمبي
عاجل
عاجل
يشبه "التنين".. حقيقة تعرض مصر لإعصار مدمر خلال ساعات (خاص)