اعلان

كارتيرون يقيد جنش وأحمد عيد بالقائمة الأفريقية للزمالك

جنش
جنش

قرر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، قيد الثنائي محمود عبدالرحيم " جنش" حارس مرمي الفريق، واللاعب الصاعد أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق، ضمن القائمة الأفريقية من أجل أن يكون لهم دور فى المشاركة فى صفوف الزمالك فى النسخة الحالية من دوري الأبطال.

وفتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف" الاستبدال بقوائم الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية فى فترة الانتقالات يناير الشتوية الجارية، بواقع 4 لاعبين لكل نادٍ، بشرط أن يكون اللاعب المقرر قيده لم يشارك مع فى أى فريق فى البطولة الأفريقية، بالإضافة إلى أن يكون اللاعب الذى سيخرج من القائمة لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه فى البطولة.

ووفق ذلك أمام الزمالك مقعدين للاستبدال، وسيقوم باستبدال كل من محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلى، وأيمن حفنى، صانع ألعاب الأبيض السابق، حيث لم يشارك الثنائى مع الفارس الأبيض فى النسخة الجارية من منافسات دورى أبطال أفريقيا،وسيتم قيد الثنائى جنش وعيد قبل انتهاء منافسات دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وتعادل فريق الزمالك مع ضيفه مازيمبي الكونغولي سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجدير بالذكر يلتقى الفارس الأبيض أمام أول أغسطس الأنجولى فى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى والمقرر إقامتها فى الأول من فبراير المقبل بأنجولا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم