اعلان
اعلان

تعرف على مصير الأهلي فى حالة فوز أو هزيمة الهلال السوداني اليوم

مصير الاهلي من مباراة الهلال السوداني اليوم
مصير الاهلي من مباراة الهلال السوداني اليوم

يلتقي فريق الهلال السوداني فى مباراة قوية مع نظيره فريق بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي، مساء اليوم السبت فى الساعة الثالثة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعد هذه المباراة مصيرية بالنسبة لمشوار فريق الهلال السوداني الطموح فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما تشكل نتيجة هذه المباراة أهمية للنادي الأهلي، خاصة قبل مواجهته مع النجم الساحلي غدًا على استاد السلام فى منافسات نفس الجولة.

وقبل انطلاق مباراة الهلال السوداني وبلاتنيوم ستارز، يحتل فريق النجم الساحلي صدارة المجموعة الثانية بدور المجموعات من دوري الأبطال برصيد 9 نقاط، فى حين يحتل المارد الأحمر وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويتواجد الهلال السوداني بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويقبع بلاتنيوم ستارز فى ذيل المجموعة برصيد نقطة.

تعرف على مصير الأهلي فى حالة فوز أو هزيمة الهلال السوداني اليوم:

-فى حالة فوز الهلال السوداني سينتزع الوصافة من الأهلي ويرتفع رصيده إلى 9 نقاط، ويشكل خطورة كبيرةعلى حظوظ الأهلي فى التأهل.

-فى حالة الخسارة اليوم سيتجمد رصيده عند النقطة السادسة، وهو ما سيكون فى مصلحة الأهلي، ما يعطيه الدافع للفوز على النجم الساحلي غدًا لضمان التأهل إلى دور الـ16 مبكرًا.

-فى حالة التعادل اليوم سيتقاسم الوصافة مع النادي الأهلي، وهو ما يضع حملا ثقيلا على عاتق لاعبي الأحمر فى تحقيق الفوز غدًا أمام النجم الساحلي حتى لا يضيع مباراة الحسم التي تجمعهما خلال الجولة الأخيرة.

يذكر أن فريق النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، يستعد لمواجهة شرسة مع النجم الساحلي مساء غد فى الساعة التاسعة على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل