اعلان

فايلر يعطي النصائح الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي

السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي
السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني لنادي الأهلي، على إعطاء النصائح الأخيرة للاعبي الأهلي، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي المقرر أن تنطلق غدًا الأحد فس الساعة التاسعة مساءًا على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت تعليمات فايلر، بضرورة التركيز وحسن الانتشار والتهديف المبكر لحسم مباراة النجم الساحلي، والاقتراب أكثر من التأهل لدور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وصرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني كان حريصًا على دراسة النجم من خلال عدة تسجيلات لبعض مباريات المنافس، لدراسة الخصم ومعرفة كل كبيرة وصغيرة قبل اللقاء.

وأكد عبد الحفيظ فى تصريحاته إن فايلر طالب اللاعبين بالتركيز الشديد وتنفيذ المهام المكلف بها كل لاعب وحسن الانتشار في الملعب والاهتمام باللمسة الأخيرة لإحراز هدف مبكر يحرم النجم من اللجوء إلى إهدار الوقت.

وأختتم تصريحاته قائلًا: "المدرب كان حريصًا على تحفيظ اللاعبين جمل فنية وخططية وأساليب بديلة في حالة لجوء المنافس إلى التكتل الدفاعي".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف النجم المتصدر بـ9 نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث بـ6 نقاط، وسيلتقي مع بلاتينيوم الأخير بنقطة وحيدة، في وقت لاحق اليوم السبت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | محاولات من السيتي