اعلان
اعلان

4 تحديات تواجه كتيبة الأحمر قبل لقاء النجم الساحلي بدوري الأبطال

 مباراة الأهلي والنجم الساحلي
مباراة الأهلي والنجم الساحلي

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، مع نظيره فريق النجم الساحلي التونسي، فى مواجهة قوية ومرتقبة تجمعهما مساء غد الأحد على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة، فى إطار منافسات الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الفريقان وعينهما على الفوز لا بديل له واقتناص الثلاث نقاط من أجل زيادة حظوظهما فى التأهل، ويحتل الأهلي وصافة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ويتصدر النجم الترتيب برصيد 9 نقاط.

وتعرض لكم 'أهل مصر' فى هذا التقرير 4 تحديات تواجه الأهلي قبل لقاء النجم الساحلي بدوري الأبطال:

1-الانتقام ورد الاعتبار

يسيطر على لاعبي الأهلي رغبة الثأر ورد الاعتبار بشأن الهزيمة التي تلقاها المارد الأحمر علي ملعب رادس فى الجولة الأول من انطلاق دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بهدف نظيف أحرزه ياسين الشيخاوي فى الدقيقة الـ50 من المباراة، ولذلك دافع الانتقام سيكون مفيد للاعبي الأهلي للفوز بالمباراة.

2- لا بديل عن الفوز

يحمل لاعبو الأهلي على عاتقهم مسئولية كبيرة وهي لابديل عن الفوز فى لقاء النجم الساحلي، خاصة بعدما فرطت كتيبة الاحمر فى فوز فى المتناول أمام فريق بلاتينيوم ستارز بالجولة الماضية، لذلك يطمح فايلر وكتيبته فى الاجتهاد والتركيز للتخطى عقبة النجم الساحلي والتمكن للتأهل واستكمال مشواره فى البطولة الأفريقية.

3-الأرض والجمهور

ومن المقرر ان يلعب فريق الأهلي المباراة على استاد السلام غدا، ولذلك يمثل عامل الأرض والجمهور تحديا للاعبي الأحمر ويزيد من دافعهم للانتصار غدًا أمام النجم الساحلي.

4- تصدر الدوري

كما يعد الآداء المميز والمنقطع النظير الذي يقدمه الأهلي بقيادة السويسري فايلر، تحديا آخر للمارد الأحمر، ويريد استكمال مسيرته وانتصاراته بنفس القوة والأداء سواء على المستوى المحلي والأفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء