اعلان

الأهلي يطير إلى السودان عصر الخميس

بعثة الاهلي
بعثة الاهلي

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرابعة عصر الخميس المقبل موعدا للسفر إلى السودان؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يسبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، وسمير عدلي، المدير الإداري، بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر الأربعاء المقبل؛ لترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق والانتقالات والتدريب والتأمين الخاص بالبعثة، وغيرها من الأمور التنظيمية. يدخل الأهلي مواجهة النجم وفي جعبته سبع نقاط، جمعها بالفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية، والفوز ثم التعادل مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب، بينما يدخل النجم المواجهة وفي جعبته تسع نقاط.

يتطلع الأهلي إلى حصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة رحلة حجز بطاقة الترشح عن المجموعة الثانية إلى الدور ربع النهائي للبطولة، والمضي نحو استعادة اللقب وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال.

فوز الأهلي يدفع به إلى تصدر قمة المجموعة الثانية، وهو ما يتطلع إليه الجهاز الفني واللاعبون قبل مواجهة الهلال بالسودان في ختام منافسات المجموعة.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة رينيه فايلر، ضم 21 لاعبًا إلى قائمة الفريق في مباراة النجم الساحلي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشة» – وليد سليمان – محمود عبدالمنعم «كهربا» – حسين الشحات – أحمد الشيخ – جيرالدو.

خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن – أليو بادجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ«النواب»: الأزمات العالمية زادت الأعباء على موازنة الدولة والمواطنين