بسبب أزمة الحكم المغربي.. تركي آل الشيخ: هو الاتحاد الأفريقي حكايته إيه

أهل مصر
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

هاجم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك نادي ألميريا الاسباني، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف". وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هوا الاتحاد الافريقي حكايته ايه".!!!

وعلق في تدوينة أخرى: "اجريت اتصال مهم بالأخ أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم تبدلنا فيه الاحاديث الودية واتفقت على لقائه عند عودتي من رحلة العلاج إن شاء الله".

يذكر أن حسن علي موسي الأمين العام لنادي الهلال السوداني أكد أن الحكم المغربي رضوان جيد سبق وظلم فريقهم في بطولة الكونفدرالية لذا قاموا بالاعتراض علي تعيينه لقيادة مباراة الأهلي المقبلة.

ويلتقي الهلال السوداني مع الأهلي في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا السبت المقبل بملعب الجوهرة في العاصمة الخرطوم.

وقال حسن علي موسي في تصريحات تليفزيونية اليوم الثلاثاء :" دائما ما يقوم الاتحاد الافريقي لكرة القدم، باسناد مباريات الكبرى لنادي الهلال، لحكام من شمال افريقيا".

وأضاف: "في مباراتنا مع النجم الساحلي التونسي تم اسناد المباراة لطاقم تحكيم جزائري والمراقب كان من المغرب متسائلا اين حكام غرب افريقيا وجنوب افريقيا".

وأوضح: "رضوان جيد، سبق له وان اقصى الهلال من بطولة الكونفيدرالية في نسختها الماضية بسبق الاصرار والترصد، باحتسابه ثلاث ضربات جزاء غير صحيحة".

وتابع: "هذا الحكم سبق وان ادار مباريات في الدوري المصري الموسم الماضي، في ظل الاتفاقية بين اتحاد الكرة المصري والمغربي لتبادل الحكام، لذلك طلبنا بضرورة تغيير الحكم".