اعلان
اعلان

اتحاد الكرة يقرر تكريم المنتخب الأولمبي فى لقاء السوبر المصري بالإمارات

شوقي غريب
شوقي غريب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تكريم لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، خلال مباراة السوبر المصري التي تجمع النادي الأهلي بطل الدوري، ونادي الزمالك بطل الكأس، والمقرر ان ينطلق اللقاء في 20 من شهر فبراير المقبل على استاد هزاع بن زايد، في الإمارات بأبوظبي.

ويعد التكريم مستحق للمنتخب الأولمبي بعد الإنجاز الكبير الذي حققه، بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً التي استضافتها مصر للمرة الأولى فى تاريخ المنتخب، وتأهل من خلالها الفراعنة للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

ويرجع تكريم اتحاد الكرة للمنتخب الأولمبي فى مباراة السوبر المصري، لاستغلال أن اللقاء سيكون محط أنظار العالم العربى، وتكريمهم بهذا الحدث سيكون أفضل تكريم لهم في ظل ضغط المباريات المحلية والأفريقية الأخيرة التي لم تمكن اتحاد الكرة من تنظيم حفل لتكريم جهاز ولاعبي المنتخب الأوليمبي.

وأكد اتحاد الكرة على أن شوقي غريب وجهازه الفني المكون من: معتمد جمال المدرب العام، ومحمد شوقي، ووائل رياض "شيتوس"، المدربين المساعدين، و أسامة عبد الكريم، مدرب حراس المرمى، وعلاء عبدالعزيز مدير المنتخب، يستحق كل الدعم والتقدير، لأنه حقق إنجازاً رائعاً وأسعد الجماهير، وجرى اعتماد تعديل عقود الجهاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض