اعلان

4 فبراير موعد "مباراة الحسم" بين ليفربول وشروزبري بكأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، موعد مباراة الحسم بين فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره شروزبري، على أن تقام فى يوم 4 من شهر فبراير القادم على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء قرار إعادة المباراة بعدما سقط العملاق الإنجليزي في فخ التعادل أمام شروزبري، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي الأولى الإنجليزي بهدفين لمثلهما على ملعب "نيو ميدو"، لذلك ستعاد المباراة وفقاً للوائح الاتحاد الإنجليزي.

وصرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن المباراة سيخوضها فريق الشباب تحت قيادة نيل كريتشلي المدير الفني لفريق تحت 23 عاماً، وذلك لأن المباراة ستقام في فترة العطلة الشتوية والتي سيكون خلالها كافة نجوم الفريق الأول وجهازهم الفني في فترة راحة.

وأضاف كلوب في تصريحاته أنه يجب احترام فترة الراحة الشتوية للاعبين، خاصةً مع توالي المباريات، مؤكداً أن إعادة المباريات تسبب مشاكل لجميع الفرق،

وأنهى حديثه قائلا: "نعلم أن الأمر لأسباب مالية، ولكننا بحاجة إلى حل".

وجدير بالذكر يستعد ليفربول الإنجليزي لمواجهة وست هام يونايتد مساء اليوم الأربعاء فى الساعة العاشرة إلا ربع، في إطار مؤجلات الجولة الـ18 للدوري الإنجليزي، ويتصدر ليفربول قمة البريميرليج برصيد 67 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين