اعلان
اعلان

عبدالحفيظ من السودان: نخوض المباراة من أجل الفوز .. ومشاركة رمضان ترجع لفايلر

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سيخوض مباراة "الهلال" السوداني المرتقبة، يوم السبت المقبل، من أجل الفوز، لافتا إلى أن الأحمر حين يلعب في السودان، فهو في بلده الثاني.

ووصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، إلى الخرطوم مساء اليوم، للاطمئنان على الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق، الذي يخوض مساء السبت، مباراة حاسمة في الجولة الأخيرة، لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الهلال السوداني.

وقال عبدالحفيظ، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط في الخرطوم، إن المباراة مهمة وقوية جدا، حيث إن المجموعة المتشابكة بين الأهلي والهلال والنجم، مؤكدا أن الأهلي أتى بفرصة وحيدة يأمل في تحقيقها، وهى فرصة الصعود من خلال نتيجة إيجابية في المباراة.

وأضاف: "الأهلي يخوض المباراة من أجل الفوز، بعدما استعد لها جيدا، وختم مبارياته مع النجم الساحلي، بشكي إيجابي منحنا الأولوية".

وشدد سيد عبد الحفيظ على أن الأهلي يلعب في بلده الثاني، قائلا: "متأكدون من حسن الاستضافة مثل ما فعلنا مع أخوتنا من نادي الهلال في القاهرة، ولا شيئ يقلقنا في السودان".

وبخصوص فرص انضمام رمضان صبحي إلى بعثة الفريق في السودان، قال عبد الحفيظ: "هذا احتيار فني يتحدد غدا، بعد أن خاض اللاعب التمرين اليوم".

من جانبه، رحب محجوب عبد القادر مسئول العلاقات العامة في نادي "الهلال" بوفد المقدمة من النادي الأهلي، مشددا على أن الأهلي في بيته في السودان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض