اعلان

كلوب عن مشاركة صلاح في الأولمبياد: لم نقرر بعد

يورجن كلوب وحمد صلاح
يورجن كلوب وحمد صلاح

صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن موقف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى من المشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو 2020 فى يوليو، خاصة بعدما أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن محمد صلاح سيكون رقم 1 فى القائمة الأولية التي تضم 50 لاعبًا وسيتم إرسالها إلى اللجنة المنظمة للأولمبياد.

وأعلن كلوب خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم :"لم نتخذ القرار النهائي بشأن مشاركة محمد صلاح فى الأولمبياد، وعما يجب على قوله إلى محمد صلاح سأقوله إليه على انفراد عن الموضوع، وهذا كل ما فى الأمر".

وأكد فى تصريحاته : "لم يتخذ أى طرف قرارًا نهائيًا بشأن مشاركة صلاح، وأتمنى أن يتواجد الفريق بالكامل فى فترة إعداد للموسم المقبل لكن هذا الأمر يبدو غير ممكن لعدة أسباب".

وأنهى المدرب الألماني تصريحاته قائلا: "الأولمبياد شىء رائع، لكنها ليست نزهة، ولم يتم اتخاذ القرار حتى الآن".

وسجل محمد صلاح حتى الآن برفقة الريدز 12 هدف ببطولة الدوري الإنجليزي، بينما يتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي قائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً.

وجدير بالذكر يعتلي ليفربول قمة البريميرليج برصيد 70 نقطة، متفوقاً بفارق 19 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، كما يستعد العملاق الإنجليزي لمواجهة نظيره ساوثهامبتون غدَا السبت على ملعب الانفيلد في الساعة الخامسة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول ثالث للباريس