المشرف العام على التحرير داليا عماد

قبل مباراة الحسم.. 4 تحديات تواجه الأهلي أمام الهلال السوداني في موقعة أم درمان

أهل مصر
رينيه فايلر
رينيه فايلر

تتجه أنظار عشاق ومحبي القلعة الحمراء صوب ملعب الجوهرة، والذي يستقبل المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلي والهلال السوداني، مساء اليوم السبت فى الساعة التاسعة مساءًا، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعد اللقاء المرتقب، ضمانًا لحسم بطاقة التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال، خاصة مع زيادة المنافسة وتقارب النقاط في المجموعة الثانية، حيث يحتل النادي الأهلي الصدارة برصيد 10 نقاط، فى حين يمتلك الهلال السوداني والنجم الساحلي 9 نقاط في المركز الثاني، بعد أن خرج فريق بلاتنيوم ستارز مودعًا البطولة برصيد نقطة واحدة.

وفي التقرير التالي نعرض لكم 4 تحديات تواجه الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني اليوم فى موقعة أم درمان:

1- بطاقة التأهل

تبحث كتيبة الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن حسم بطاقة التأهل للدور الـ16، بعدما اشتعلت المنافسة بين الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني، على التأهل، حيث يتنافس الثلاث فرق وحتى الجولة الأخيرة على التأهل، وبعد أن بدأ الهلال السوداني بداية غير قوية عاد بقوة للمنافسة بعدما حقق فوزًا غاليًا على بلاتينيوم ستارز الجولة الماضية.

2- الهلال السوداني على أرضه

يتغير أداء الهلال السوداني كليًا وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره، فيزداد شراسة وقوة مما يصعب مهمة فريق الأهلي اليوم، ويحاول فايلر ولاعبي الأحمر فى فك طلاسم الهلال السوداني واقتناص بطاقة التأهل من أنيابه فى عقر داره.

3- الخطيب رئيس البعثة

ترأس محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي بعثة الفريق فى السودان، وهو ما يعطى إنذار خطر للفريق بمدى أهمية وخطورة اللقاء خلال مشوار الأهلي فى البطولة، وما يتوجب على اللاعبين فى تحقيق نتيجة إيجابية تمنحهم التأهل، ومن جانب آخرهو يعد نوع خاص من دعم الخطيب اللاعبين فى موقعة أم درمان.

4- اضطراب الأمور في السودان

وما يزيد الأمور والأجواء صعوبة على فريق الأهلي هو حالة الاضطراب الأمني الذي يعاني منها السودان عقب بعض الأحداث التي أدت إلى تأمين مشدد من قبل الشرطة السودانية لبعثة الأهلي لحين الانتهاء من اللقاء.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission