اعلان

شاهد.. كيف أنقذ الجيش السوداني لاعبي الأهلي من غضب جمهور الهلال؟

عضو بمجلس إدارة الأهلي: البعثة وصلت فندق الإقامة.. ونتنظر تقرير حكم مباراة الهلال
عضو بمجلس إدارة الأهلي: البعثة وصلت فندق الإقامة.. ونتنظر تقرير حكم مباراة الهلال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، صورة لـ لاعبي الأهلي وهم في حماية القوات المسحلة السودانية، خوفًا من تعدي جمهور الهلال عليهم.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، فتح تحقيق عاجل في أحداث لقاء الأهلي والهلال السوداني، التي أقيمت أمس ضمن مباريات الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والقوات المسحلة السودانية

ومن المتوقع أن يفرض الكاف عقوبات قاسية على الهلال، إلا أنه من المستبعد أن يتم حسب نقاط المباراة الثلاث للنادي الأهلي، وبالتالي سيظل في المركز الثاني بالمجموعة.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة، صباح اليوم الأحد، بعد حسمها التأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الهلال السوداني.

خطف النادي الأهلي نقطة ثمينة من أنياب نادي الهلال السوداني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبتلك النتيجة تأهل الأهلي من دور المجموعة، كثاني المجموعة، برصيد 11 نقطة خلف النجم الساحلي الذي حقق الفوز على بلاتنيوم وحصد النقطة ال،12 ليتصدرالمجموعة، وودع الهلال السوداني البطولة، بجانب بلاتنيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً