اعلان

جماهير الأهلي تهاجم كهربا بسبب لقاء الهلال السوداني

كهربا
كهربا

تعرض جناح الأهلى الدولى محمود عبد المنعم كهربا، لحملة هجومية من جماهير، عقب إهداره فرصة تسجيل هدف محقق أمام الهلال السودانى كان سيعزز تقدم الاهلى قبل تعادل الهلال، ويمنح الفريق الأحمر صدارة المجموعة على حساب النجم الساحلى.

وتنتظر الجماهير تحسين صورته والرد بمستوى المخالف، والمقنع فى المباريات المقبلة، ومصالحة الجماهير الغاضبة ضده، والتى كانت تبنى عليه آملا كبيرا فى صنع الفارق مع الاهلى، وخصوصا بعدما وصفه البعض بعدم الجدية فى الاداء فى مباراة لا يجوز فيها سوى القتال داخل المعلب من اجل الانتصار.

وتداول عدد من الجماهير عبر مواقع التواصل العديد من الأسئلة عقب نهاية المباراة الإفريقية، قائلا، أن كهربا تأثر بإمكانية أن يكون تسجيل الهدف حال إذا ما أحرزه، قد يتسبب فى إثارة الجماهير السودانية أكثر وتزيد الأحداث سخونة داخل الملعب وبالتالى تعرض حياة اللاعبين للخطر، وذالك فى ربع الساعة الأخيرة من عمر اللقاء أحداث شغب مُثيرة بدأت بإلقاء الزجاجات فى أرض الملعب على لاعبى الفريق المصرى.

كهربا مش من الناس اللي تشيل فرقة

وفي اللاهلى محتاج كل واحد فرقة لوحده https://t.co/SRgb8PulaK

— أحمد (@agttelecom) February 2, 2020

وصعد فريق الأهلى لدور ال8 بدورى أبطال أفريقيا من المجموعة الثانية، بعدما تعادل بهدف لمثله مع الهلال السودانى، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي