اعلان

ميدو عن السوبر الأفريقي: "لم يفز الزمالك بأي مباراة حدث حولها بلبلة"

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك، ومدرب مصر المقاصة السابق، على أزمة مباراة السوبر الأفريقي، التي تجمع بين فريق الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية، والمقرر لها أن تقام في 14 من شهر فبراير الجاري على ملعب نادي الغرافة القطري.

وكتب ميدو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"قائلًا: " لا توجد أي مباراة تم إحداث بلبلة حولها وفاز بها الزمالك.. أتمنى أن يحدث العكس في مباراة الترجي الذين سيكونون أكثر هدوء من الزمالك فى الدوحة.. الترجي فريق عريق ومميز جدا ولكن 10 أيام من الهدوء حول الزمالك كافيين لعودة الفريق تركيزه إن شاء الله الزمالك يكسب".

وأضاف ميدو: "فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي والسوبر المحلي فى أسبوع واحد سيعد إنجازا كبيرا دفعة معنوية كبيرة للفريق في مشواره في دوري الأبطال.. الهدوء حول الفريق عنصر مهم جدا فى الفترة القادمة أتمنى أن يكون مؤتمر اليوم هو آخر حديث من أي شخص حول مكان إقامة ملعب المباراة".

وعقد ‏رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بميت عقبة، لتحديد موقف الزمالك من مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

وكان مسئولو الزمالك، قد أرسلوا قائمة الفريق للكاف إستعداداً لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً