اعلان

منتخب المغرب يفوز على مصر بخماسية نظيفة ويتوج ببطولة أفريقيا لكرة الصالات

منتخب المغرب يفوز علي مصر فى كرة الصالات
منتخب المغرب يفوز علي مصر فى كرة الصالات

فاز منتخب المغرب لكرة الصالات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تغلب على نظيره المصري بخماسية نظيفة، خلال المباراة النهائية التي جمعتهم اليوم والتي حرص أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" على التواجد لمتابعة اللقاء .

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة كبيرة من لاعبى المنتخب المغربى وضياع فرص من التهديف المحققة و التي تمكن الحرس محمود شوبير من التصدي لها حيث أضاع فاتى المهاجم المغربى انفراد كامل في الدقيقة 8 في غياب تام من للاعبى المنتخب المصرى .

وتمكن المنتخب المغربي من هز شباك لفراعنة خمس مرات، حيث وضع سعد كينيا الهدف الأول في الدقيقة 17، ثم عزز فاتى بالهدف الثانى في الدقيقة 7، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق سفيان مسرار .

وفى الشوط الثاني لم يتوقف المنتخب المغربي عن تعميق جراح المنتخب المصري حيث تمكن أنس من أضافة الهدف الرابع بالدقيقة 17 ثم ياتى كينيا ليضيف الهدف الخامس و الثانى له بالدقيقة 12.

وخلال أحداث المباراة حاول لاعبى المنتخب المصرى في تقليص الفارق ولكن جميع المحاولات لم يكتب لها النجاح .

وبذلك قد تأهل منتخب مصر والمغرب رسميًا إلى نهائيات كأس العالم في ليتوانيا، حيث يتأهل الفرق الثلاثة الأولى لنهائيات المونديال، وصعد منتخب مصر لكرة الصالات إلى النهائى بعدما هزم ليبيا في نصف نهائي أمم أفريقيا بنتيجة 5/2 الأربعاء الماضى.

وضم لجهاز الفنى بقيادة هشام صالح ونادر رشاد 14 لاعبًا فى قائمة البطولة وهم: المعتز بالله سامى وأحمد عبد القادر وإبراهيم بوجى ومصطفى عيد وإبراهيم مجدى وعبده الأشول، وطارق حسن ومحمد عبد الحميد وخالد عبد الله، ومحمد سعيد وجمال عبد الناصر، ومحمود شوبير وعماد الفيل، ومؤمن حمدان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي