اعلان

الاتحاد السكندري يسعى لكسر حالة التعادلات أمام أسوان.. اليوم

الاتحاد السكندري وأسوان
الاتحاد السكندري وأسوان

يستضيف فريق الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق، نظيره فريق أسوان، على ملعب حرس الحدود، اليوم السبت، في الساعة الثانية والنصف، ضمن مباريات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى لاعبو زعيم الثغر، إلى اقتناص ثلاث نقاط من فريق أسوان الليلة لتحسين مركزه بجدول الترتيب، واستكمال تقديم العروض الرائعة فى هذا الموسم الاستثنائي الذي يقدمه طلعت يوسف مع لاعبي الاتحاد السكندري.

ويحاول الاتحاد، كسر حالة التعادلات الذي دخل بها خلال الجولتين الماضيتين حيث تعادل أمام سموحة والإنتاج الحربي، لذلك تزداد رغبة الفوز لدى الجهاز الفني اليوم أمام أسوان.

وفى المقابل يأتي أسوان، بحالة معنوية مرتفعة عقب فوزين متتاليين في الدوري، حيث تغلب على منافس كبير بحجم نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وقبله تغلب على حرس الحدود بنفس النتيجة.

فبدأ فريق أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي، أن يجد ضالته بعد حالة من التدهور في الأداء والنتائج، بالإضافة إلى تدعيم صفوف الفريق بحوالي 9 صفقات قادرة على تحقيق الفارق مع أسوان، ومنع من شبح الهبوط.

ومن المتوقع أن يدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء بالتشكيل التالي:

محمود الزنفلي - محمود شعبان -محمود رزق -إسلام جمال - السيد سالم - مروان عطية - نور السيد - نبيل مانجا - أوكوي - أنيس سالتو -زراق سيسيه".

فى حين من المتوقع أن يدخا عبد العاطي المباارة بالتشكيل:

الحسيني سمير - إبراهيم القاضي - عبدالله السنجهاوي - محمد إسماعيل، أحمد عامر - أحمد الصغيري - هيثم الفيل - مصطفى دويدار، فادي فريد - كريم الطيب".

وجدير بالذكر يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 27 نقطة، في حين يأتي فريق أسوان فى المركز ال14 برصيد 15 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة