اعلان

4 أسباب وراء نجاح طوفان المارد الأحمر هذا الموسم

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يعيش فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر واحدة من أحسن حالته خلال هذا الموسم، بدأ بداية قوية من حيث الأداء والنتائج تصدر بها قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز، بعدما حصل على العلامة الكاملة 39 نقطة، بعد 13 فوز متتالي.

كما يسعى الأهلي لاستكمال مسيرة الانتصارات التي بدأها، خلال مواجهته مع طلائع الجيش بعد مساء غدًا الاثنين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة ال17 من مسابقة الدوري.

ونعرض لكم فى هذا التقرير 4 أسباب وراء نجاح طوفان المارد الأحمر هذا الموسم:

1- رينيه فايلر

بلا شك يشكل المدرب السويسري فايلر عامل كبير فى تغير شكل وآداء ونتائج الأهلي، منذ بداية تولية الإدارة الفنية للفريق، فسرعان م استطاع ان يحفظ لاعبي الأهلي طريقته وأسلوبه وهو ما أدي بهم إلى تحقيق نجاح باهر حتي الآن.

2- الاستقرار الفني والإداري

وتعد حالة الاستقرار الفني والإداري الذي يمر به نادي الأهلي حتى الآن، هى من عوامل قوة المارد الأحمر، الأكثر اتزانا على المستويين مقارنة بباقي الفرق المصرية، التي تمر من أزمات وتغيير مدربين.

3- صفقات الأهلي

كما بدأت صفقات الأهلي تؤتي ثمارها خلال الفترة الماضية، أبرزها حالة التوهج الذي ظهر بها رمضان صبحي قبل ان توقفه الإصابة، وحسين الشحات، وانسجام أليو ديانج ومحمد مجدى أفشة فى صفوف الفريق وأصبحو من العوامل المؤثرة فى نجاح الفريق، بجاني تدعيمات يناير الذي ضمت محمود كهربا وأليو بادجي.

4-سياسة التدوير

ونتيجة تلاحم مباريات النادي الأهلي فى جميع المسابقات المشارك بها سواء الدوري المحلى أو أفريقيا، فقد نجح فى حل هذه المعضلة فى الاستخدام الذكي في تدوير اللاعبين، وهو ما يعطي الأريحية في الاعتماد على أي لاعب في أي وقت، ويحقق له نتائج مميزة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب