اعلان

المصري يفوز على وادى دجلة بثلاثية نظيفة

المصري البورسعيدي ووادي دجلة
المصري البورسعيدي ووادي دجلة

حقق فريق المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق فوزًا غاليًا على نظيره فريق وادي دجلة بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز.

واستطاع اللاعب أحمد ياسر يسجل الهدف الأول للمصري فى الدقيقة الـ33 من عمر الشوط، بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس من تسديدة مفتاح طقطق ليضعها في المرمى الخالي.

وشهد الشوط الثاني استمرار الأداء القوي الذي ظهر به فريق المصري اليوم، حيث استطاع مفتاح طقطق أن يعزز النتيجة فى الدقيقة 62 بعد تمريرة رائعة من حسن علي، فيما وضع شيخ موكورو الهدف القاتل للفريق البوسعيدي فى الدقيقة الـ 70 بعد نزوله الملعب كبديل بدقيقتين.

كما أجري المصري 3 تغيرات المباراة بشكل إضطراري وبسبب التعرض للإصابات حيث خرج أحمد مسعود حارس المصري بعد تعرضه للإصابة ودخول الحارس البديل أحمد عبد الفتاح فى بداية الشوط الثاني بجانب، بهاء مجدي وأحمد ياسر بداعي الإصابة، ولكن على الرغم من ذلك

وبعد هذا الفوز يرتفع رصيد المصري إلى النقطة 20 فى المركز ال10، فى حين تجمد رصيد الفريق الدجلاوي فى المركز ال16 برصيد 14 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً