اعلان

الأهلي يفوز على الجيش بـ"التلاتة" ويغرد منفردا بالصدارة (صور)

الأهلي
الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزا مستحق على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري العام.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 32 ، بعد أن استطاع المارد الأحمر أن يخترق دفاع وشباك الجيش بهجمة ثلاثية، عن طريق جيرالدو الذي مررها لمعلول، ليرسلها إلى أجاي داخل المنطقة لحولها مباغته في مرمى محمد بسام حارس مرمى الجيش.

الأهلي

وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني، من هجمة عنترية في الدقيقة 69، بعد توغله من وسط الملعب وتسديد كرة صاروخيه من مسافة بعيد تسكن شباك محمد بسام حارس الجيش.

الأهلي

وسجل محمد مجدي ققفشة الهدف الثالث، من هجمة سريعة وتمرير من محمود كهربا على حدود المنطقة يستلمها قفشة ببراعة ويسددها بدقة تسكن الشباك في الدقيقة 85.

الأهلي

وبدأ الأهلي المباراة بضغط كبير داخل الميدان بطول وعرض الملعب، ليفرط سيطرته التامه على اللقاء، ويشن عدة هجمات على مرمى محمد بسام خارس الجيش.

الأهلي

وأهدر الأهلي عدة هجمات خطيرة عن طريق أحمد الشيخ وأجاي، بعد تمرير عرضيات متقنة من الجهة اليسرى النشطة التي يشغلها علي معلول وجيرالدو.

الأهلي

وتراجع الجيش في خطوطه الخليفة لنصب كمين للأهلي بهجمة مرتدة يباغت بها مرمى محمد الشناوي، لكنه فشل في تهديد مرمى الأحمر.

الأهلي

وشهدت المباراة تألق محمد باسم الذي تصدى لأكثر من ثلاث هجمات خطيرة أمام، لتتعاطف معه العارضة في الدقيقة 42 وتتصدى عنه تسديدة محمد مجدي قفشة التي كادت أن تخرج الأهلي من الشوط الأول متفوقا بهدفين.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي مسلسل إهدار الفرص السلهة بفضل براعة محمد بسام، الذي حرم الأهلي من تحقيق نتيجة ثقيلة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ42 ليغرد منفردا في الصدارة، بينما تجمد رصيد الجيش عند النقطة15 في المركز الـ 14.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً