اعلان

برشلونة يستغل لوائح الاتحاد الإسباني .. ويستبدل نجم الفريق بلاعب آخر

إصابة ديمبلي
إصابة ديمبلي

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن نوايا برشلونة في رفع نجم الفريق، عن القائمة واستبداله بلاعب آخر، مستغلا لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة إلى رفع إسم الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي من قائمة الفريق، بعد التأكد من غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وأكدت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، أن النادي الكتالوني بدأ بإجراءات رفع إسم النجم الساب عثمان ديمبلي من قائمة الفريق، بعد التأكد من غيابه لفترة طويلة بسب الإصابة التي لحقته.

إصابة ديمبلي

ويتواجد ديمبلي اليوم في فنلندا لإجراء عملية جراحية، بعد أن تعرض لإصابة بالأوتار القريبة من العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة أمامه 20 يوما فقط لتقديم التقرير الطبي الخاص بمدة غياب ديمبلي عن المباريات إلى لجنة تابعة لرابطة الليجا، خاصة أن المدة تبدأ من لحظة خروج ديمبلي اليوم من غرفة العمليات، وبشرط أن تكون فترة الغياب أكثر من 5 أشهر.

إصابة ديمبلي

كما أوضحت أن اللجنة الطبية ستعلن قرارها خلال 72 ساعة فقط من وقت تقديم برشلونة للتقرير.

جدير بالذكر أن لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم تجيز لأي نادي إسباني، بالتوقيع مع لاعب جديد، رغم غلق باب الانتقالات، طالما تعرض أي لاعب بالفريق لإصابة، من شأنها تبعده عن الملاعب لمدة تزيد عن الـ5 أشهر، وهو الأمر الذي يفتح معه الباب أمام برشلونة، للتعاقد مع لاعب جديد من أجل تعويض غياب ديمبيلي عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي