اعلان
اعلان

بيراميدز يفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين في الدوري المصري

بيراميدز
بيراميدز

فاز نادي بيراميدز على المقالولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي جمتعهما اليوم، ضمن مواجهات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري العام.

وفاجأ بيراميدز ذئاب الجبل ببداية قوية حيث بالسيطرة على أحيان كبيرة من المباراة، حيث ضرب بيراميدز دفاعات المقاولون بهجوم مضاعف أسفر عن هدفين في دقيقتين، فوضع محمد حمدي شرف الجول الأول فى الدقيقة ال 36 من عمر الشوط، على أن يعزز الغاني جون أنطوي الهدف الثاني فى الدقيقة ال 40، ليخرج بيراميدز متقدم فى الشوط الثاني وو يصعب الموقف على المقاولون العرب فى الشوط الثاني.

ولم يتغير الوضع كثيرا في الشوط الثاني وحاول المقاولون العرب الضغط من أجل تقليل الفارق، في المقابل، ظهر بيراميدز بأداء متوازن، من أجل الحفاظ على نتيجة التقدم، وعم استقبال أهداف.

وشهدت الدقيقة 48، هجمة خطيرة للمقاولون حيث لعب أمير عابد كرة داخل منطقة الجزاء، لكن شتتها دفاع بيراميدز بدون خطورة، ثم ركلة ركنية من الجانب الأيسر، ولكن نجح المهدي سليمان في الإمساك بها.

ورد بيراميدز مرة أخرى، وفي الدقيقة 70 أرسل عبدالله السعيد كرة داخل منطقة الجزاء، تمر من الكل، وكادت تغالط الحارس حسن شاهين، ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 29 نقطة في المركز الرابع، في المقابل توقف رصيد المقاولون العرب عند 32 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة وحيدة عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل