اعلان
اعلان

لجنة العضوية تواصل استقبال الراغبين في الحصول عليها قبل رفع قيمتها إلى 750 ألف جنيه

فرع الاهلي
فرع الاهلي

لجنة العضوية بالنادي الأهلي واصلت، اليوم الأربعاء، عقد المقابلات الشخصية للمشتركين الجُدد، المتقدمين للحصول على عضوية النادي، قبل رفع قيمتها رسميًّا من 500 ألف جنيه إلى 750 ألف جنيه مطلع أبريل المقبل، وذلك فى حضور كل من إبراهيم الكفراوي وطارق قنديل عضوي مجلس الإدارة.

واستقبلت اللجنة، اليوم، عددًا من المتقدمين الراغبين فى الحصول على العضوية العامة، التي تشمل دخول المقر الرئيسي بالجزيرة وفروع مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، وأيضا الراغبين فى الحصول على عضوية فرع الشيخ زايد وفرع التجمع الخامس.

وشهد اجتماع لجنة العضوية، اليوم، دراسة كل الأمور المتعلقة بالعضويات الجديدة، قبل البدء في استكمال الإجراءات اللازمة للاشتراك، بعدما شهدت الأيام السابقة إقبالًا مكثفًا على شراء استمارات العضوية للحصول على العضوية العامة، وأيضًا عضوية فرعَي الشيخ زايد والتجمع الخامس.

وتبلغ قيمة العضوية العامة حاليًّا 500 ألف جنيه بالنسبة إلى المؤهل العالي لجميع الفروع، و175 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و200 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس، أما بالنسبة إلى المؤهل دون العالي، فتبلغ قيمة العضوية حاليًّا 600 ألف جنيه لجميع الفروع، و250 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و300 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس.

وسوف ترتفع قيمة العضوية بعد تفعيل قرار الزيادة بشكل رسمي مطلع أبريل المقبل إلى 750 ألف جنيه، بالنسبة إلى المؤهل العالي لجميع الفروع، و250 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و250 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس، أما بالنسبة إلى المؤهل دون العالي، فسوف تصل قيمة العضوية إلى مليون جنيه لجميع الفروع، و400 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و400 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس.

ويشهد الأهلي إقبالًا متزايدًا من المتقدمين بطلبات الاشتراك لعضوية النادي، وذلك للاستفادة من الطفرة الإنشائية الهائلة التي تلبي جميع الاحتياجات، بالإضافة إلى أن موقع النادي الأهلي وفروعه هي الأفضل والأنسب، من حيث التقسيم الجغرافي بين كل الأندية الموجودة، فضلًا عن أن مساحة مقر النادي أو الأفرع تعد أيضًا الأنسب لممارسة جميع الأنشطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً