اعلان

ميدو وعبدالغني يدخلان في صراع جديد بشأن موبايل إبراهيم سعيد (صور)

ميدو وعبدالغني وإبراهيم سعيد
ميدو وعبدالغني وإبراهيم سعيد

دخل أحمد حسام مديو مدرب مصر المقاصة السابق، في وصلة هزار مع إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، لينضم إليهم مجدي عبد الغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق وصاحب الهدف المونديالي الشهير لمصر في عام 1990.

ونشر إبراهيم سعيد صورة له عبر موقعالتواصل الإجتماعي تويتر، معلقا عليها، :' تابعوني اليوم على قناة tin اليوم'، ليرد عليه مديو بسخرية:' ألف مبرووووك يا هيما.. خلي بالك من كابنت مجدي في الفواصل هيوديك في داهية'.

ميدو وعبدالغني وإبراهيم سعيد

وبعد إِشارة من ميدو لمجدي عبد الغني رد الأخير على 'التويتة' قائلا:' مانت السبب موبايلك اللي عليه بلاوي بسخرية عبر 'إيموشن' كوميدي'.

ليرد ميدو مرة أخرة:' هو موبايل إبراهيم سعيد اللي عليه أبلكيشن الأدعية؟'، ويجاوب مجدي:' أنا مشوفتش موبايل إبراهيم لسة. إنما شوفنت موبايلك انت'.

ميدو وعبدالغني وإبراهيم سعيد

ويتحدث إبراهيم سعيد اليوم عن مواجهة الزمالك والترجي المقرر لها الجمعة المقبل في العاصمة القطرية الدوري، في السوبر الإفريقي.

جدير بالذكر أن هناك واقعة شهيرة بين مجدي عبد الغني وأحمد حسام ميدو، في إحدى الفواصل في قناة 'on sport'، بسبب موبايل ميدو وخروج عبدالغني عن النص 'بألفاظ خارجه'، وفاجئهم أحد المصورين بتصوير الواقعة لتكون كفيلة بابتعادهم عن القناة، وتعرضهم للإنتقاد الشديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي