اعلان

موعد مباراة الأهلي والمصري| مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بالدوري العام والقنوات الناقلة لها

الأهلي
الأهلي

ننشر موعد مباراة الأهلي والمصري، حيث يستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل على استاد حرس الحدود بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس في الدوري المصري الممتاز، وينشر أهل مصر موعد مباراة الأهلي والمصري، حيث

تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءا بدلا من الساعة السابعة والنصف، حتى لا تتعارض مع مباراة السوبر الأفريقي، التي تجمع بين الزمالك والترجي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمصري

وتنقل قناتي اون سبورت وتايم سبورت مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

موعد مباراة الأهلي والمصري

يعيش الأهلي أفضل حالاته في البطولة المحلية هذاالموسم، ويسعى لمواصلة الانتصارات المتتالية، حيث حقق 14 فوزا حتى هذه اللحظة، بتفوقه الأخير على طلائع الجيش يبثلاثة أهداف دون رد، وسيسعى الشياطين الحمر لمواصلة البداية المثالية خاصة وأن التفوق على خصم المباراة المقبلة هو مطلب جماهيري.ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 42 نقطة.

ترتيب المصري في الدوري

في المقابل، يقدم المصري البورسعيدي أداء متوسطا في الموسم الحالي بقيادة إيهاب جلال، حيث فاز الفريق في خمس مباريات، تعادل في خمس أخرى وخسر في خمسة لقاءات أيضًا، ليحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مراكز الهبوط.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول ومحمود متولي وياسر ابراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدى قفشة وأجاى

خط الهجوم: مروان محسن.

ويأتي التشكيل المتوقع للمصري كالتالي:

أحمد مسعود - أوستين أموتو -عمر كمال - فريد شوقي - أحمد ياسر - شيخ موكورو - مفتاح طقطق - إسلام عطية - كريم العراقي - سادو سانبورن - أحمد شوشة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟