أبو تريكة يحتفل بالذكرى الـ16لهدفه الأول بقميص الأهلي (فيديو)

أهل مصر
ابو تريكة
ابو تريكة

يحتفل النجم محمد أبو تريكة، النجم السابق للنادي الأهلي والمنتخب الأول، اليوم الـ13 من فبراير، بالذكرى الـ16 لهدفه الأول مع المارد الأحمر.

وانتقل أبو تريكة من الترسانة إلى الأهلي، عام 2004، ليسجل هدفه الأول مع الفريق في مرمى الشواكيش.

محمد أبو تريكة

في عام 2003، حاولت بعض الأندية مثل إنبي والزمالك التعاقد معه، ولكن رغبته وجهود محمود الخطيب نائب رئيس النادي وقتها ساهمت في انضمام أبو تريكة إلى القلعة الحمراء بعقد لمدة 3 سنوات للنادي الأهلى في موسم 2003 من نادي الترسانة.

وارتدى الرقم 22 وبدا مشواره الكروي مع النادي الأهلي في مباراة طنطا في كاس مصر والتي شهدت إحرازه لهدفين، كان النادي الأهلي وقتها يعاني من خسائر متكررة في الدوري العام بالإضافة إلى خروجه من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي مما دفع إدارة النادي للتعاقد مع المدرب مانويل جوزية ليعود من جديد.

كان التعاقد مع لاعبين مثل أبو تريكة ولاعبين آخرين نقطة فاصلة حيث تحسنت نتائج الفريق في هذا الموسم واستطاع تحقيق انتصارات متتالية، ورغم تحسن نتائج النادي في النصف الثاني للموسم إلا أن الفارق كان كبيرا مع نادي الزمالك الذي استطاع ان يحرز بطولة الدوري العام في هذا الموسم، خاض الأهلي مبارياته في كأس مصر وأستطاع ان يصل إلى المباراة النهائية، والتي خسرها امام المقاولون العرب بنتيجة 2-1 ليخرج الأهلي من هذا الموسم بلا أي ألقاب.

Instance ID Token

Needs Permission