إيهاب المباركي: "فرجاني ساسي صديقي ولكن كل لاعب يبحث عن تحقيق الفوز"

أهل مصر
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

صرح إيهاب المباركي لاعب الترجي التونسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي الذي تجمع بين فريقه ونظيره الزمالك، فى السادسة مساءًا غدًا الجمعة على استاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، أنهم استعدوا جيدًا لخوض مباراة الزمالك.

وأضاف المباركي قائلًا: " فهي بالنسبة لنا مباراة فى غاية الأهمية لأن 90 دقيقة فقط هي ما تفصلنا عن تحقيق هدفنا التتويج باللقب الغائب عن خزائن الترجي منذ فترة طويلة، وهذا هو هدفنا الأساسي في الوقت الحالي وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيقه".

وأكد في تصريحاته: " فجميع اللاعبين يدركون حجم أهمية المباراة، وتسود حالة تركيز كبيرة عليهم من أجل الوصول لهذا الهدف وإنجاز هذه المهمة بنجاح، ولذلك فجميع اللاعبين على قلب رجل واحد وعازمون على العودة إلى تونس باللقب".

وعلق حول فرجاني ساسي لاعب الزمالك وزميله السابق بالترجي قائلًا: "فرجاني صاحبنا لكنه الآن يلعب مع فريق منافس كل لاعب يلعب مع فريقه إلا أننا نظل أصدقاء قبل وبعد المباراة لكن في المباراة كل لاعب يدافع عن ألوان وشعار فريقه ويبحث عن تحقيق الفوز".

وجدير بالذكر لم يتوج فريق الترجي التونسي بلقب السوبر الأفريقي منذ عام 1995، كما ابتعد اللقب عن الفارس الأبيض منذ عام 2003.

Instance ID Token

Needs Permission