طلعت يوسف يحذر لاعبيه من التراخي أمام أسوان بكأس مصر

أهل مصر
طلعت يوسف
طلعت يوسف

عقد طلعت يوسف المدير الفني لفريق للاتحاد السكندري جلسه مع لاعبيه اليوم الخميس، من أجل الحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة نظيره فريق أسوان ، المحدد لها مساء يوم السبت المقبل فى الساعة الخامسة، ضمن مناافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وخلال الجلسة أبلغ طلعت يوسف مهام وأدوار كل لاعب، و حذرهم من خوض المباراة بآداء تجاري خالي من العزيمة والإصرار، وشدد فى جلسته مع اللاعبين أنه يطمح فى اقتناص بطاقة العبور إلى دور الربع نهائي من بطولة كأس مصر.

كما حذر يوسف من التراخي والاستهتار أمام أسوان، مؤكدًا لهم أن المرحلة المقبلة لا تحتمل أي تقصير من جانب أي لاعب مهما بلغ اسمه أو نجوميته.

وقررت إدارة الاتحاد السكندري إيقاف المستحقات المالية للاعبين، بالإضافة إلى خصم 30 ألف جنيها من كل لاعب، بعد الخسارة أمام أبناء الجنوب، على أن سيفقد زعيم الثغر جهود لاعبه الإيفواري رزاق سيسيه عن مواجهة أسوان بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

وجدير بالذكر تلقي فريق التحاد السكندري هزيمة ثقيلة بهدفين مقابل هدف أمام فريق أسوان فى الجولة الماضية بالدوري الممتاز، ليتجمد بعدها فى المركز الخامس برصيد 27نقطة، فى حين ارتفع رصيد أسوان إلى 18 نقطة فى المركز ال 13 .

Instance ID Token

Needs Permission