فايلر: لست راضيًا عن أداء لاعبي الأهلي رغم الفوز على المصري

أهل مصر
فايلر: لست راضيًا عن أداء لاعبي الأهلي رغم الفوز على المصري
فايلر: لست راضيًا عن أداء لاعبي الأهلي رغم الفوز على المصري

أبدى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز على المصري بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري.

وقال فايلر في تصريحات صحفية اليوم السبت إن الأهلي نجح في إحراز هدف مبكر ولكن الأداء انخفض بعد ذلك، مؤكدًا أنه غير راضٍ عن أداء الفريق، رغم تحقيق فوز مهم في مشوار الأهلي بالمسابقة المحلية.

وأضاف أن الفوز كان أمرًا مهمًّا ومطلوبًا من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية، مؤكدًا أنه يسعى لتقديم أداء أفضل مع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أن عدم الدفع بالمهاجم السنغالي أليو بادجي يرجع إلى رؤيته الفنية، مؤكدًا أن اللاعب ما زال في حاجة إلى مزيد من التأقلم من أجل الوجود ضمن حساباته الفنية.

وأشار إلى أنه يتطلع إلى أن يكون جميع اللاعبين جاهزين بدنيًّا وفنيًّا للمشاركة في المباريات.

وواصل الأهلي انتصاراته في الدوري بالفوز على المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ووصل الأهلي إلى النقطة 45 من 15 مباراة بالعلامة الكاملة، ليحافظ على صدارة الدوري الممتاز بفارق كبير من النقاط، مسجلًا 43 هدفًا مقابل ثلاثة أهداف فقط في مرماه.