بلنسيه يتعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

أهل مصر
بلنسيه يتعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
بلنسيه يتعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تعادل بلنسيه مع ضيفه أتلتيكو مدريد 2 / 2 ، مساء الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 15 عن طريق ماركوس لورينتي، قبل أن يسجل البرازيلي جابرييل باوليستا هدف التعادل لبلنسيه في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 42 سجل الغاني توماس بارتي الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد، لكن جوفري كوندوجبيا سجل التعادل مجددا لبلنسيه في الدقيقة 58.

ورفع بلنسيه رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس، فيما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع.

بدأت المباراة بأداء اتسم بالتسرع من كلا الفريقين، حيث رغب كلاهام في تسجيل هدف مبكر في شباك المنافس، لكن التسرع لم يسفر عن أي شيء جديد مع انطلاقتها.

وبعد مرور عشر دقائق من انطلاقة المباراة، استحوذ أتلتيكو مدريد على مجريات اللعب، وامتلك الكرة حارما منها خصمه إلا في هجمات مرتدة حظي بها بلنسيه.

وفي الدقيقة 15، نجح أتلتيكو مدريد في تسجيل الهدف الأول، عن طريق ماركوس لورينتي، الذي تلقى تمريرة من أنخيل كوريا، ليضع الكرة مباشرة في الشباك مسجلا أول أهداف المباراة.

وبعد الهدف، تراجع أتلتيكو مدريد لمنطقة جزاءه، من أجل الحفاظ على نتيجة التقدم، وهو ما سمح لبلنسيه بالضغط بشكل كبير، لكنه دائما ما كان يصطدم بدفاع الفريق ومن خلفه الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وفي الدقيقة 39 سجل بلنسيه هدف التعادل عن طريق المدافع البرازيلي جابرييل باوليستا، الذي استغل عرضية مميزة من ماكسيمليانو جوميز، ليوجهها بضربة رأس داخل الشباك معلنا تسجيل فريقه لهدف التعادل.

ولم يهنأ بلنسيه بتسجيله التعادل، حيث سجل الغاني توماس بارتي الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد، بعد تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، على يمين الحارس خاومي سانشيز في الدقيقة 42.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم أتلتيكو مدريد 2 / 1.

ومع بداية الشوط الثاني، شن بلنسيه محاولات عديدة من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن دفاع أتلتيكو مدريد كان بالمرصاد لكل المحاولات، والتزم بمنطقة الجزاء للحفاظ على تقدمه.

وفي الدقيقة 58 سجل بلنسيه هدف التعادل عن طريق جوفري كوندوجبيا، الذي استفاد من كرة عرضية لعبها قائد الفريق دانييل باريخو، ليقابلها الأول بلمسة في شباك أوبلاك.

وسدد بارتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى عارضة الحارس سانشيز في الدقيقة 61.

وبمرور الوقت تراجع المخزون البدني للاعبي الفريقين، لكن بلنسيه ظل مسيطرا على أجواء المباراة، لكن دون جدوى، لتستمر نتيجة التعادل في السيطرة على المباراة حتى أطلق الحكم صافرة نهايتها بالتعادل 2 / 2 بين الفريقين.