اعلان
اعلان

مفاجأة.. تطورات جديدة في برشلونة لحسم صفقته الإستثنائية

برشلونة
برشلونة

يسابق فريق برشلونة الإسباني الزمن، لحسم أمر صفقته الاستثنائية الجديدة، بعد سماح الاتحاد الإسباني له، باستبدال لاعب وقيده مع الفريق، بدلا من الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي الذي تأكد غيابه بسبب الإصابة.

وكان الجناح الشاب "ديمبلي" أجرى عملية جراحية يوم الثلاثاء الماضي، في فنلندا، في الكاحل، بعد الانتكاسة التي مر بها خلال فترة علاجه الأولى قبل في إسبانيا أثناء التأهيل، ليفقد البرسا جهود اللاعب لمدة 6 أشهر.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، عن تطور جديد بشأن ضم برشلونة للاعب جديد، بدلًا من المصاب عثمان ديمبلي، وأن أهداف الفريق الكتالوني التي يرغب في التعاقد معهم هم : : مهاجم خيتافي "آنخيل رودريجيز"، ولوكاس بيريز لاعب ديبورتيفو ألافيس، ولورين مورون مهاجم ريال بيتيس، بالإضافة إلى مهاجم رابع لم يتم الكشف عنه في وسائل الإعلام حتى الآن.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن كل المرشحين الذين ترددت أسماؤهم في الميركاتو ليسوا الخيار الأول للنادي الكتالوني، رغم أنهم غير مستبعدين من الحسابات.

جدير بالذكر أن برشلونة سيحصل على حكم خلال السعات القليلة القادمة بالحصول على ميركاتو استثنائي، لضم لاعب جديد، بدلا من الموهبة الشاب "ديمبلي" الذي تم رفع اسمه رسميا من القائمة الكاتلونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً