اعلان

بعد الفوز على نوريتش.. 3 مكاسب تعود على ليفربول قبل مواجهة أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

ساديو ماني
ساديو ماني

مازال يستمر قطار ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب فى الانطلاق خلال بطولة الدوري الإنجليزي بدون منافس، حيث أضاف فوز جديد في سجلاته عقب التغلب بهدف نظيف على فريق نوريتش سيتي في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن مباريات الجولة ال24 من البريميرليج.

وبذلك ينفرد الريدز بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه الوصيف مانشستر سيتي.

نعرض لكم في التقرير الآتي 3 مكاسب تعود على ليفربول قبل مواجهة الروخي بلانكوس بدوري الأبطال:

1-عودة ساديو ماني

من أهم مكاسب هذه المباراة هو عودة الضلع الثالث من مثلث الرعب الهجومي للعملاق الإنجليزي بجوار محمد صلاح و فيرمينيو، والأكثر اهمية هو أن شهدت المباراة عودة قوية لماني حيث استطاع ان يسجل هدف الفوز للريدز بعد مباراة دفاعية صعبة أمام نوريتش سيتي، وهو ما ينذر بعودة بقوة شكل وأداء ليفربول من جديد، خاصة قبل لقائه مع اتليتكو مدريد فى مواجهة قوية فى الدور ال 16 من دوري الأبطال.

2-المعنويات المرتفعة

وكان يورجن كلوب ولاعبيه يحتاج إلي هذه الدفعة المعنوية الكبيرة على مستوي البطولة المحلية والإطمئنان عن صدارة البريميرليج و توسيع إلى أكبر عدد من النقاط، وهو ما يعطيهم الأريحية للإستعداد الجيد والتركيز خلال المباراة الحاسمة والقوية أمام أتليتكو مدريد، فى رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا.

3- البروفة الأخيرة

بالتأكيد تعد مباراة نوريتش سيتي هي بمثابة البروفة الأخيرة للريدز قبل خوض مباراته أمام الروخي بلانكوس، وهي ستساعد كلوب في وضع اللمسات الأخيرة فى سيناريو المواجهة المرتقبة، والتأكد بشكل نهائي على العناصر الأساسية للمشاركة، بالإضافة إلى أن مباراة نوريتش سيتي هي الفرصة الأخيرة أمام كلوب لتعديل الأخطاء التي ارتكبها لاعبي ليفربول.

وجدير بالذكر يستعد ليفربول الإنجليزي إلى مواجهة أتليتكو مدريد الأسباني، مساء يوم الثلاثاء في الساعة العاشرة على ملعب واندا ميتروبوليتانو فى إطار مباريات الدور ال 16 من دوري الأبطال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا