اعلان

أدهم السلحدار: الإسماعيلي لم يكن جيدا أمام الرجاء.. وأعد الجماهير بالتغيير

الإسماعيلي والرجاء
الإسماعيلي والرجاء

أبدى أدهم السلحدار، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، سعادته عن فوز الدراويش اليوم على على الرجاء المغربي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال أدهم السلحدار في تصريحات إعلامية عقب اللقاء:" لاعبي الدراويش كانوا على قدر المسئولية اليوم، ونجحوا في الفوز بالمباراة، وتحقيق الانتصار على الرجاء المغربي بهدف نظيف مهم للغاية، نظرا لقوة المنافس، والأهم أنه لم يدخل مرمانا أي هدف".

وأضاف :" الإسماعيلي لم يظهر اليوم بالمستوى الذي كنا ننتظره ولكن دعونا ننظر إلى الإيجابيات وتحسن الآداء بعض الشئ هجوميا".

واختتم تصريحاته قائلا: "أعد الجماهير بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة يوم 15 مارس المقبل والصعود لنهائي البطولة".

وجاء هدف المباراة عبر التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 51 من زمن المباراة، من ركلة جزاء، بعد أن سدد الكرة على يسار حارس الرجاء المغربي.

وحقق فريق الإسماعيلي فوزا صعبا على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسماعيلية في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسجل التونسي فخر الدين بن يوسف هدف الدراويش الوحيد في الدقيقة 51 من زمن المباراة، من ركلة جزاء، بعد أن سدد الكرة على يسار حارس الرجاء المغربي. ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الرجاء المغربي في أول شهر مارس المقبل بلقاء الإياب.

وبهذه النتيجة سيذهب الدراويش لخوض مباراة الإياب في المغرب، ويحتاج للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف بشرط تسجيل هدف، وذلك لضمان التأهل لنهائي البطولة العربية الذي سيلعب من مباراة واحدة في المغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |