اعلان
اعلان

ميدو يهاجم القيعي وغالي: آل الشيخ بـ "يصرف" على فريق الأهلي (فيديو)

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

دخل النجم أحمد حسام ميدو، اللاعب السابق للزمالك، في مشادة كلامية مع عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، بسبب تركي آل الشيخ، المستشار السعودي ومالك نادي أليميريا الإسباني.

ميدو: آل الشيخ بيصرف على الأهلي

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية، إنه لا يوجد نادي في مصر، يقوم فيه فريق الكرة بالإنفاق على نفسه، إلا أن القيعي أكد أن الأهلي يحقق اكتفاء ذاتي فيما يتعلق بمصاريف الفريق الأول.

وانفعل ميدو على القيعي وحسام غالي الذي كان يتواجد معه في الاستديو، مشيرًا إلى أن آل الشيخ قام بدفع الكثير من الأموال للأهلي للتعاقد مع صفقات جديدة، كما أنه كان سببًا في تراجع عبدالله السعيد عن الانتقال للزمالك.

ميدو يهاجم القيعي وغالي: آل الشيخ بـ 'يصرف' على فريق الأهلي (فيديو)

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك، مساء الخميس المقبل، على أرضية ملعب زايد بن آل نهيان، في السوبر المصري موسم 2019.

قائمة الأهلي للمباراة

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم ( كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً