اعلان

ماذا يقدم أمانويل أمونيكي مع المقاصة فى أول أختبار له بكأس مصر؟

مصر المقاصة
مصر المقاصة

يستعد فريق مصر المقاصة بقيادة النيجيري أمانويل امونيكي إلي مواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، بعد قليل من اﻵن فى الخامسة مساءا فى مباراة اليوم الأثنين التي تجمعهم على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الدور ال16 من بطولة كأس مصر

وتعد هذه المباراة هى الأولي للفريق الفيومي بقيادة لأمانويل أمونيكي الفنية فى بطولة كأس مصر، ويسعى النيجيري ايمانويل أمونيكى المدير الفني للمقاصة لتسجيل انتصاره الأول مع الفريق خاصة بعد أن تعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق في أول مباراة يظهر بها في الدوري المصرى.

هو ما يدفع المدرب النيجيري فى تقديم آداء رائع ونتيجة إيجابية تمكنه من النجاح بالعبور بالفريق إلى دور ال8 من البطولة

كما فى حالة الفوز لأمونيكي اليوم ستكون دفعة كبيرة له كمدرب جديد للفريق فى كسب ثقه إدارة النادي و اللاعبين وهو بالتأكيد ما سيعود بالنفع على آداء الفريق خلال مباريات الدوري المصري.

كما لم تعد المبارة سهلة على مصر المقاصة فعلى الجانب الآخر يدخل فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني، ولديه رغبة كبيرة من العودة بالفريق من جديد إلي مساره الصحيح، وتعويض الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة فى الجولة ال 17 من بطولة الدوري الممتاز.

وعلى صعيد بطولة الدوري الممتاز يحتل فريق مصر المقاصة المركز ال 16برصيد14 نقطة ، فى المقابل يتواحد فريق طلائع الجيش فى المركز ال 14 برصيد 15 نقطة.

وجدير بالذكر تأهل الى دور ال 8 كلا من من الاتحاد السكندري بعد أن تغلب على منافسه أسوان بنتيجة 2-1، كما استطاع أحمد الكأس فى تفجير مفاجأة وقيادة أسمنت أبو قير فى عبور محطة حرس الحدود و التأهل إلي دور ال8 و ينتظر الفائز من مباراة الأهلي و الترسانة

كما يعد فريق الزمالك هو بطل النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بعد مباراة رائعة أمام بيراميدز أستطاع التتويج باللقب بعد ثلاثية ثقيلة لبيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً