اعلان

ميسي يتوج بجائزة لم يحصدها أي لاعب في التاريخ

ميسي
ميسي

حصد أسطورة الأرجنتين وقائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، جائزة جديدة لم يتوج بها أي لاعب في التاريخ من قبل، في عالم كرة القدم.

وتوج ميسي بجائزة لوريوس 2020، لأفضل رياضي في العام، مناصفة مع لويس هاميلتون بطل الفورمولا 1، بعدما تساوى الثنائي في عدد الأصوات، متفوقًا على رياضيين لامعين أمثال رافائيل نادال، ومارك ماركيز وإلود كيبتشوج وتايجر وودز.

ولم يتواجد ليونيل ميسي في الحفل الذي أقيم اليوم الإثنين، في العاصمة الألمانية برلين بسبب تواجده في دبي بالإمارات، وحصل على الجائزة نيابة عنه زميله السابق كارليس بويول.

وقال ميسي، خلال مقطع فيديو نشرته اللجنة المنظمة للحفل: 'من دواعي سروري الفوز بالجائزة، وأريد أن أشكر زملائي وعائلتي والجماهير، واستمروا بالاستمتاع بهذا الحفل'.

ميسي

واستغل ليونيل ميسي قرار المدير الفني كيكي سيتين بمنح لاعبي الفريق الكتالوني الراحة لمدة يومين، ليقضي أجازته في الإمارات.

شارك ميسي في الانتصار الاخير لبرشلونة على خيتافي بهدفين لهدف في المباراة التي جعتهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني 'الليجا'.

ووفقا لصحيفة 'سبورت' الكتالونية، فإن هذه الرحلة تم التخطيط لها منذ فترة، حيث سيقوم ميسي بأعمال ترويجية، وأنه سيفى ببعض التزاماته كسفير لمعرض ستتم إقامته في دبي، خاصة وأنه صور سابقًا بعض مقاطع الفيديو للترويج لهذا الحدث، والذي سيضم 130 دولة من جميع أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً