اعلان

دورتموند ضد سان جيرمان.. لمن سيكون الغلبة اليوم بدوري الأبطال؟

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يلتقي فريق بروسيا دورتموند الألماني بقيادة لوسين فافر مع مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى مباراة اليوم المرتقبة التي تجمعهم مساء اليوم الثلاثاء فى الساعة العاشرة على ملعب " سيجنال إيدونا بارك" ، فى افتتاح مباريات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشهد المباراة عودة الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق سان جيرمان إلى العاصمة الألمانية من جديد بعد ان ودع تدريب دورتموند بعد أن قاد الفريق للتتويج بكأس ألمانيا،ولذلك يطمع توخيل فى مواصلة مشواره برفقه فريق العاصمة للتقدم خطوة نحو حلمه والتتويج بدوري الأبطال للمرة الأولي فى تاريخه، خاصة بعد فشله للمواسم الثلاث الماضية فى تخطى الدور ال 16.

كما يحاول توخيل إثبات نفسه خلال المباراة، لاسيمًا وقد تقابل مع لوسين فافرمن قبل فى 9 مناسبات، حقق فافر الفوز عليه فى 5 لقاءات بينما انتصر توخيل عليه فى ثلاثة وتعادلا فى مباراة واحدة.

على الرغم من كثرة زخم صفوف فريق العاصمة بالنجوم والتي من المتوقع أن تعطي الأفضلية، فبالتاكيد سيعول لوسين فافر المدير الفني للفريق الألماني على لنجم النرويجى الشاب ايرلينج هالاند مهاجم الفريق حيث يعد من احد العناصر الفارقة فى تشكيلته خاصة وقد توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الألمانى "البوندزليجا" لشهر يناير الماضى.

وكانت رحلة فريق العاصمة فى دور المجموعات ناجحة للغاية حيث تأهل كأول للمجموعة الأولي برصيد 11 نقطة و لم يفقد سوي نقطتين أمام ريال مدريد، فى حين تأهل بوروسيا تورنموند كثاني المجموعة السادسة وبحقبته 10 نقاط.

ومن المتوقع أن يدخل فافربالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: بوركى

خط الدفاع: بيشتشيك – أكانجى – هوميلز

خط الوسط: أشرف حكيمي – جوريرو – فيتسيل – إيمري تشان

خط الهجوم: هازارد – سانشو – هالاند

فى المقابل التشكيل المتوقع لفريق العاصمة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: مونييه – ماركينيوس – كيمبيمبي – كورزاوا

خط الوسط: دي ماريا- إدريسا جاي- فيراتي

خط الهجوم: إيكاردي - كيليان مبابي - نيمار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً