اعلان
اعلان

أسلحة فايلر النارية استعدادا للزمالك في السوبر المصري بالإمارات

فايلر
فايلر

أيام قليلة تفصلنا عن الموقعة الأكبر في الكرة المصرية بين القطبين النادي الأهلي والزمالك في السوبر المصري في دولة الإمارات، بعدما تمكن المارد الأحمر من الفوز على وأبناء ميت عقبة في مباراة السوبر التي أقيمت مطلع الموسم الماضي وإنتهت بنتيجة 3-2.

يدخلة النادي الأهلي المباراة بمعنويات عالية للغاية أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بعدما تمكن المدير الفني السويسري المخضرم رينيه فايلر من إثبات نفسه للاعبي المارد الأحمر قبل الجماهير ووسائل الإعلام، بعدما فرض السويسري حالة من الإنضباط داخل وخارج الملعب وظهر الأهلي بشكل متطور للغاية من الناحية الفنية والتكتيكية داخل الملعب، وربما الإنتصارات المتتالية للفريق في الأونة الأخيرة جعلت الجميع داخل منظومة الأهلي يكتسب الثقة المفقودة لهم بعد العديد من النتائج المخيبة للآمال في الموسم الماضي والخروج المهين في البطولة التي تنتظرها الجماهير دوري أبطال إفريقيا.

يتميز وسط الملعب بتأدية أدواره الدفاعية والهجومية على أكمل وجه خاصة في وجود الثلاثي، أليو ديانج - عمرو السولية – محمد مجدي أفشة.

سلاح السرعة والمهارة لجناحي الملعب والقدرة على التوغل من الأطراف والتواجد داخل منطقة الجزاء لتشكيل خطورة كبيرة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف.

والحالة الفنية والبدنية الرائعة لجونيور أجايي في مركز المهاجم الصريح وهو ما يعطي للفريق العديد من الحلول داخل الملعب.

والقوة الكبيرة التي يتمتع بها علي معلول في الجانب الأيسر سواء على المستوى الدفاعي أو بشكل أخص النواحي الهجومية الذي يتقن الظهير التونسي الطائر علي معلول تنفيذها بدقة وجودة عالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً