اعلان

خيسوس ينضم إلى صفوف ريال مدريد

خيسوس لاعب ريال مدريد الجديد
خيسوس لاعب ريال مدريد الجديد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء عن إنضمام الموهبة البرازيلية ولاعبه الجديد رينير خيسوس إلى صفوف الفريق، قادمًا من فريق فلامينجو البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

خسيوس فى ريال مدريد

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد على موقع التواصل الإجتماعي ' تويتر' أن النادي سيقدم رينير خيسوس رسميًا كلاعب للفريق اليوم بجانب أنه انتقل إلى سانتياجو برنابيو ليرتدي قميص ريال مدريد ويعقد أول مؤتمؤ صحفى له كأحد لاعبي الملكي.

خيسوس يعلق علي انضمامه لريال مدريد

كما علق خيسوس على انتقاله إلى ريال مدريد قائلاً: 'اليوم أنا أحقق حلم الطفولة، أريد أن أكون جزء من تاريخ ريال مدريد، هلا مدريد'.

خيسوس ومسيرته الكروية

وجدير بالذكر أن خيسوس بدأ مسيرته الكروية منذ الإنضمام إلى أكاديمية شباب نادي فاسكو دي جاما في 2011، وبعدها انتقل إلى أكاديمية نادي بوتافوجو ثم نادي فلومينينسي، إلى أن يلتحق بصفوف فريق الشباب في فلامنجو عام 2017.

وبعدها خاض رينير جيسوس أول مباراة رسمية له رفقة الفريق الأول في فلامنجو في 31 يوليو 2019، في مباراة إياب دور الـ 16 من بطولة كوبا ليبرتادوريس، أمام نادي إيميلك الإكوادوري، وانتهت بفوز فلامنجو بنتيجة 2-0، كما منذ انطلاق الموسم خاض جوهرة فلامنجو 12 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين، في 571 دقيقة لعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي